خبر عاجل

جديد ع الموقع

باكستاني يسرق 54 مليون ريال من طيران ناس في الكويت

باكستاني يسرق 54 مليون ريال من طيران ناس في الكويت
باكستاني يسرق 54 مليون ريال من طيران ناس في الكويت
فكت الأجهزة الأمنية في مطار الكويت لغز اختفاء مبلغ 4 ملايين دينار كويتي ( نحو 54 مليوناً و400 ألف ريال ) من طائرة ناس السعودية.

واتضح أن موظفاً باكستانياً يعمل في شركة الخدمات الأرضية في مطار الكويت، سرق المبلغ من إحدى الشحنات الجوية الخاصة بطيران ناس.

وذكرت صحيفة "الآن" الكويتية، أن ضابطين في مباحث المطار في الكويت وهما النقيب صقر الغانم, والنقيب فواز المطيري أوكلت لهما مهمة فك طلاسم سرقة الأربعة ملايين دينار، التي اختفت من إحدى رحلات طيران ناس.

وقالت إنه بعد التحقيق المستمر والمكثف من قبل الضابطين الغانم والمطيري تمكنا من فك لغز اختفاء المبلغ، ووجهت أصابع الاتهام إلى وافد باكستاني يعمل في شركة الخدمات الأرضية في مطار الكويت التي تتبع مباشرة طيران ناس وعُهدت إليه استلام المبالغ, إلا أنه بعد التحقيق معه أنكر الاتهام جملة وتفصيلاً، وبعد تضييق الخناق عليه من قبل الضابطين اعترف بسرقة المبلغ وإخفائه في منزله.

وأضافت أن الضابطين انتقلا برفقة المتهم الباكستاني إلى منزله وأرشدهما إلى مكان وجود مبلغ الأربعة ملايين دينار وقاما بدورهما باستلام المبلغ كاملاً وتسليمه للمسؤولين في طيران ناس، فيما تم تسليم المتهم للجهات الأمنية للتحقيق معه.

وأوضحت الصحيفة أنه بموجب الاتفاقيات الموقعة بين طيران ناس والسلطات الأمنية الكويتية يسمح للشركة باستيراد بضائع خاصة وأموال نقدية يمكن للشركة من خلالها أن تقوم بتحويل تلك الأموال من العملة الكويتية إلى العملة السعودية، وذلك بمشاركة وإشراف موظفي شركة ناس التابعين للخدمات الأرضية بمطار الكويت الدولي، وتتولى شركات الصرافة في الكويت تحويل تلك المبالغ التي عادة ما تكون بحدود ملايين الدنانير.

خبر عاجل